الرياضة / تريدنت

فولهام خسر آخر 10 مباريات فى البريميرليج.. والفوز الأخير على حساب ليفربول

يلتقى فريق ليفربول، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع فريق فولهام في الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب كرافين كوتاج بالجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يفز فولهام بآخر 10 مباريات في البريميرليج، لكن آخر فوز لهم في الدورى الانجليزي كان ضد ليفربول فى مارس 2021 ، وسجل ماريو ليمينا هدف الفوز الوحيد للضيوف على انفيلد في 7 مارس 2021.

فيما يملك رفقاء محمد صلاح رقما مميزا قبل مواجهة اليوم حيث  لم يخسر ليفربول فى آخر 19 مباراة خاضها في البريميرليج وهى سلسلة ممتدة مُنذ ديسمبر 2021.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي فى إنجلترا بطًلا لمسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين، فيما خسر لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن السيتي حامل اللقب، بالإضافة إلي لقب دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام ريال مدريد 0-1.

ويتصدر صلاح قائمة أغلى لاعبى ليفربول في مواجهة الليلة، حيث يصل سعر الفرعون 90 مليون يورو يليه ترينت ألكسندر أرنولد بقيمة تسويقية تصل إلى 80 مليون يورو.

ويعد محمد صلاح أحد أبرز هدافى ليفربول عبر تاريخه، حيث سجل 156 هدفًا و 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة خلال رحلته مع قلعة الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

كان محمد صلاح انضم إلى ليفربول رسميًا يوم 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بلغت قيمتها 42 مليون يورو جعلته أغلى صفقة فى تاريخ  الريدز وقتها.

ويبلغ عدد أهداف صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول 118 هدفًا في 180 مباراة كما صنع لزملائه في الفريق 48 هدفًا.

كان عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي هو هدفان فقط، سجلهما في موسمه الأول مع البلوز 2013-14، وخاض في المجمل مع الفريق 13 مباراة خلال موسم ونصف، ولم يسجل أكثر من الهدفين وصنع مثلهما.

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا