الرياضة / تريدنت

إصابة لاعب فنون قتالية مختلطة "MMA" بأسوأ أنف مكسور على الإطلاق.. صور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أذهل بليك بيرى، الجمهور في بطولة الفنون القتالية المختلطة  MMA"A1 Combat 4"، نهاية الأسبوع الماضى، عندما حاول لعب الجولة الثانية من مباراته على الرغم من تعرضه لكسر مروع في الأنف، لكنه أراد بجديه مواصلة القتال، وعانى بليك بيرى، من الإصابة عندما أطاح به خصمه مارسيل ماكين، في الجولة الأولى من مباراة وزن الوسط فى ستوكتون، بكاليفورنيا، لكنه تمكن بطريقة ما من الاستمرار حتى جرس نهاية الجولة.

مباراة بيري و ماكلين
مباراة بيري و ماكلين

ويقول تقرير نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، "لم يكن هناك شيء يمكن أن يفعله مساعده فى الركن لعلاج الكسر الشديد بخلاف مسح الدم، لكن بيرى قفز على قدميه مستعدًا للقتال مرة أخرى، لكن الأمر هنا كان يرجع فقط للحكم والطبيب فى الصف الأول لوقف الإجراءات بعد أن دق الجرس في الجولة الثانية، حتى أن بيري وضع يديه معًا كما لو كان يصلي وتوسل إلى الطبيب للسماح له بالاستمرار، لكن مناشداته لم تلق آذانًا صاغية".

بيري
بليك بيري

وكتب بليك بيرى، إلى معجبيه عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، "لسوء الحظ، لم يسمح لى الطبيب بالخروج للجولة الثانية من معركتي الليلة الماضية، وعلى الرغم من أن المعركة كانت جولة واحدة فقط، إلا أننا ما زلنا نعود إلى الوطن"، وقال مازحاً: "شكرا لكل من قام بفحصي.. أنا أتعافى بسرعة وقد حجزت بالفعل مباراة فى عطلة نهاية الأسبوع القادمة".

كما نشر الشاب البالغ من العمر 27 عامًا، بعض اللقطات التى قام فيها الطبيب بإعادة أنفه إلى مكانه الطبيعى، وكان يقوم بهذا الإجراء على ما يبدو بدون مخدر، وكانت هذه هي المباراة الاحترافية الثانية فقط في مسيرة بيرى المهنية، حيث شارك المقاتل في وقت لاحق تحديثًا لحالته مع الدكتور ديفيد عباسي، وكشف أنه لن يحتاج إلى عملية جراحية، بل مجرد محاذاة جيدة لإعادة وجهه إلى شيء يقترب من طبيعته.

بيري و صديقته
بيري و صديقته

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا