الرياضة / تريدنت

حمزة الجمل: الفوز على المقاصة يرفع الضغوط على اللاعبين

 

عبر حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن سعادته بعدما حصد انتصارا ثانيا على التوالي أمام مصر المقاصة والمضي قدما نحو الاستمرار لعودة الفريق إلى مكانته بجدول مسابقة الدوري. وقال: "منذ قيادتي للفريق وأعمل وفق خطة بدأت بتجميع النقاط ثم تحسين مركز الفريق بجدول المسابقة، وذلك بعد استعادة اللاعبين الثقة المفقودة وتخفيف حجم الضغوط الملقاة عليهم".

 

وأضاف: "نجحت مع الفريق حتى الآن فى 11 لقاء، في الفوز فى 6 مواجهات والتعادل فى ثلاث والخسارة فى مباراتين، وأعتقد أن ذلك يعد جيد فى ظل الظروف الصعبة التى عاني منها الفريق هذا الموسم".

 

وتابع: " الفوز اليوم يعود لالتزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني بجانب الروح القتالية والإصرار على حصد الإنتصار وإسعاد الجماهير التي تساندهم من المدرجات ".

 

واستطرد: "هدفنا المرحلة المقبلة بعد الاطمئنان على موقف الفريق هو تطوير قدرات اللاعبين بشكل أكبر على الصعيد الخططي ووضع قواعد وأسس تضمن عدم وقوع الفريق فى أزمات مثلما حدث هذا الموسم".

 

واختتم تصريحاته: "أشكر مجلس الإدارة والجماهير على الثقة ونعدهم بأننا سنستمر فى بذل قصارى الجهد لرد جزء بسيط مما يقدمه الجماهير لصالح الفريق".

 

على صعيد متصل، قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، منح لاعبيه راحة سلبية غدًا من التدريبات من أجل إلتقاط الأنفاس وذلك فى أعقاب الإنتصار على مصر المقاصة بمسابقة الدوري العام.

 

وقاد أحمد مدبولي صانع ألعاب الإسماعيلي، فريقه للفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت مساء الإثنين على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ 28 بمسابقة الدوري.

 

ومن المقرر أن يستأنف الدراويش تدريباته اعتبارا من الأربعاء المقبل تحضيراً لمواجهة مضيفه فاركو يوم السبت المقبل لحساب الجولة التاسعة والعشرين بالمسابقة المحلية.

 

وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 32 نقطة بعد هذا الفوز، ليواصل صحوته فى تعديل وضعه بجدول المسابقة المحلية الذى لا يليق باسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا