الرياضة / تريدنت

شاهد.. أحدث جدارية للنجم المصرى محمد صلاح فى ليفربول

نشر رسام الجداريات جون كولشاو جدارية كبيرة وجديدة للنجم المصرى محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الانجليزى، على حائط كبير أسود، ويرتدى صلاح قميص ليفربول الأحمر، فيما أعاد الملك المصرى نشر صور الجدارية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، مكتفيًا بالتعليق عليها بإيموجى "ضحك".

وعلق كولشاو على الصورة التي نشرها عبر حسابه على إنستجرام قائلا، "أحدث جدارية لدي للملك المصرى مو صلاح، من دواعى سرورى أن أرسم بعض أساطير ليفربول، ولكن هذه هى أول لوحة جدارية كبيرة لى لأسطورة حالية، أود أن أقول شكراً جزيلاً لـ wearehotelanfield على استضافتى لهذه الوظيفة ولمجلس الطرق فى "آنفيلد" ملعب ليفربول".


الجدارية

وسبق لفتاة إنجليزية، تخصصت في رسم اللوحات الزيتية الخاصة بلاعبى كرة القدم، والمدربين والجمهور، أن رسمت لوحة لهدف محمد صلاح، والذى حصل على أفضل هدف الموسم الماضى، وهو الهدف الذى أحرزه صلاح فى مرمى مانشستر سيتى هذا الموسم، حيث يظهر صلاح وهو يسدد الكرة فى مرمى السيتى، قبل أن تدخل الكرة بلحظات، وعلقت أبيجيل رودكين صاحبة الصورة، "هدف الموسم بالدوري الإنجليزي عن طريق محمد صلاح.. قماش A2 مطلى بطلاء أكريليك".

فيما تحدثت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، عن ارتداء الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول سوارا فى يده خلال مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي فى الدرع الخيرية الإنجليزية أمس الأول السبت.

وفاز ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، وظهر محمد صلاح مرتدياً جهازاً يشبه الساعة فى يده، ما أثار العديد من التساؤلات، خاصة بعد المستوى الرائع الذى قدمه النجم المصري فى المباراة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا