الرياضة / تريدنت

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تواصل أندية القارة الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023. 

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ24 ساعة الماضية..

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مسؤولي برشلونة تواصلوا لاتفاق كامل مع بيرناردو سيلفا لحسم صفقة انتقاله إلى كامب نو الصيف الحالى وأوضحت أن صفقة انتقال بيرناردو سيلفا إلى برشلونة تتوقف على المفاوضات الحاسمة مع إدارة مان سيتي لإنهائها بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

بيرناردو سيلفا
بيرناردو سيلفا

 

ذكرت صحيفة "La Gazzetta" الإيطالية أن روما الإيطالي أنهى مفاوضاته مع باريس سان جيرمان، لضم النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب الوسط، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فينالدوم
فينالدوم

 

قرر الدولي الألماني تيمو فيرنر، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، التضحية بنصف راتبه من أجل العودة إلى لايبزيج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فيرنر
فيرنر

 

كشفت تقارير صحفية عن دخول بعض الأندية الفرنسية والتركية فى منافسة مع نادى الزمالك للتعاقد مع مهدى مبارك لاعب خط وسط الفتح الرباطى المغربى بداية من الموسم الجديد.

وقال موقع "هسبورت" المغربى، إن إدارة النادي تلقت بعض العروض من فرنسا وتركيا، إضافة إلى الزمالك، الذى يرغب هو الآخر فى التعاقد مع مبارك خلال الانتقالات الصيفية، مشيرا إلى أن الفريق لم يحسم بعد وجهة اللاعب حتى الآن.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا