صحة / تريدنت

طفلة هندية تحقق رقما قياسيا وتدخل "جينيس" بالتزلج تحت السيارات.. فيديو وصور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تمكنت طفلة هندية، تبلغ من العمر 7 سنوات، من تحقيق رقم قياسى جديد، استطاعت به دخول موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، وذلك بعدما تمكنت من التزلج تحت 20 سيارة خلال 13.74 ثانية، ومرت ديشنا نهار، من تحت 20 سيارة، كانت مصفوفة على امتداد مسافة 58 مترا، وهو ما أكدته موسوعة جينيس.

— Pune Mirror (@ThePuneMirror)

وتمكنت "نهار" من تحطيم الرقم السابق الذى كان مسجلا باسم فتاة صينية تبلغ من العمر 14 عاما، حققت ذات الإنجاز خلال 14.15 ثانية، ومن جهته، أكد والد نهار، أن ابنته حرصت على ممارسة التزلج لعامين، واستعدت لتحقيق هذا الإنجاز خلال ستة شهور.

وأضاف الأب، أن "نهار" استعانت بمدرب خاص ساعدها على التمرين للقيام بهذه المحاولة التى تتطلب الكثير من التحضيرات البدنية العالية، وذلك وفقا لما نقله موقع "سكاى نيوز" عربية.

الطفلة الهندية
الطفلة الهندية

وفى سياق أخر، يشار إلى أن الأمريكى جيمى كيتون، نجح فى استعادة رقمه القياسى فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد نجاحه فى لصق 10 علب من مشروبات المياه الغازية، على رأسه باستخدام شفط الهواء، مستغلا معاناته مع أحد الأمراض الغريبة تميزت بها بشرته والتى تمكنه من لصق الأشياء عليها، لتكون مصدر للشهرة والرزق له.

ووفقًا لموقع موسوعة جينيس، سجل كيتون، أول رقم قياسى له فى الموسوعة يوم 11 يناير عام 2016، عندما نجح فى لصق 8 علب مشروب فى رأسه وجعلها تظل فى مكانها لمدة 5 ثوان، ثم نجح رجل يابانى فى تحطيم هذا الرقم عندما ثبت 9 علب على رأسه عام 2019، قبل أن يستعيد كيتون اللقب مرة أخرى بتثبيت 10 علب فى رأسه.

فتاة هندية تحقق رقم قياسة بالتزلج تحت السيارات
فتاة هندية تحقق رقم قياسة بالتزلج تحت السيارات

 

مراقبو جينيس يتابعون منافسة الفتاة
مراقبو جينيس يتابعون منافسة الفتاة

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا