صحة / تريدنت

مش أي حاجة تعجبهم.. 5 هدايا لا يفضلها مولود برج الأسد.. أبرزها الورد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أغسطس شهر مواليد برج الأسد، والذين يمتازوا بالعديد من الصفات الإيجابية فهم من أكثر الأبراج التي تتسم بالقوة، والسيطرة ومواليد الأسد من أكثر الشخصيات التي تعشق الرومانسية والحب، يمتلكون الكثير من الطاقات الإيجابية بداخلهم قادرين على تقديم الدعم والمساعدات للأخرين، وأيضًا هم من عشاق الشراء للملابس الجديدة والذهب فهم  يمتلكوا فن الاختيار ، والأناقة يجيدون حسن التصرف واختيار الهدايا لذا نتناول خلال هذا التقرير وفقًا لما أشار إليه رئيف رأفت خبير علم الطاقة و الأبراج   5 هدايا لا يفضلهم مواليد برج الأسد.

ورد
ورد

 

الورد:

 يعتبر الورد من أفضل الرموز التي تعبر عن الحب والرومانسية ولكن مولود برج الأسد لا يفضل الورد لكنه يفضل استقبال هدايا ذات قيمة أو هدايا عملية أكثر، نظرًا لأن مولود برج الأسد عملي على الرغم أنه يحب اهداء الورود للأشخاص المقربين.

الكتب:

مولود برج الأسد لا يحب أن تكون الهدايا الخاصة به كتاب جديد أو روايات لأن مولود الأسد غير عاشق للقراءة ولكنه من الممكن أن يشتري الكتاب لصديق أخر.

 

التحف القديمة:

تعتبر التحف القديمة من أبرز الأشياء التي يمكن تقديمها كهدايا ولكن مع أي برج غير برج الأسد فبرج الأسد يحب الحداثة والتجديد وغير قادر على اقتناء القديم.

 

الرحلة:

مولود برج الأسد عاشق للسفر والخروجات ولكن لا يفضل الرحلة التي ينظمها  أشخاص أخرين فبرج الأسد يفضل اختيار الأماكن التي يمكن زيارتها وفي حال أهداءه رحلة سوف يشعر وكأنها شيء مفروض عليه .

 

 الساعة :

مولود برج الأسد أحيانا يكون شخص عشوائي فهو من الأشخاص الذين يرفضون الهدايا التي تقيدهم بالوقت فهو لا يفضل ان تكون الهدايا المقدمة ساعة ولكنه يحب شراء الساعات الغالية الثمن من الممكن أن يقوم بشراء الساعة وعدم استخدامها لكونها تربطه أو تحدد تحركاته فهو شخص رافض للقيود.

أشيك الساعات
أشيك الساعات
قراءة كتاب
قراءة كتاب

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا